أخبارمجتمع الزراعة

يحدث فى وزارة الزراعة فقط ..” النيابة” تُوقف موظف عن العمل و”المديرية” تكافئه وتحتفظ له بمنصبه !! ( مستند )

كتب : محمد الشاذلى

أقل ما توصف به هذه الواقعة انها تمثل ضرب من الجنون ، ونادرا ما تحدث ، لكنها حدثت بالفعل وفى أروقة وزارة الزراعة ، وتسرد “بوابة الزراعة ” تفاصيلها بالمستندات فى السطور القادمة .

الوقائع تكشف عن تحقيقات وقرارات إدارية ومكاتبات شهدتها الفترة الماضية  حول وقائع فساد خاصة بحيازات زراعية بدأت من مديرية الزراعة بالدقهلية  وصولا لمبنى وزارة الزراعة فى الدقى والإدارة لمركزية لشئون المديريات  وانتهت بمخالفات وتحقيقات فى النيابة الإدارية ثم بقرارات واضحة تجاه المخالفين للتعليمات واللوائح الإدارية  .

وقد شملت قرارات النيابة الادارية وقف مدير إدارة المتابعة بمديرية الزراعة بالدقهلية عن العمل لمدة ثلاثة أشهر ، إلى هنا والأمور تسير بشكل طبيعى ، إلا أن الغريب فى الأمر – ووفقا للمستند المرفق- هو صدور قرار من مديرية الزراعة بالدقهلية يقضى بقيام موظف أخر بتيسير أعمال إدارة المتابعة  لحين عودة ” الموظف المخالف ” ورفع الايقاف عنه !!

وفيما يلى نترك المستندات لتشرح الوقائع والتفاصيل .. على أن ” بوابة الزراعة” ترحب بأى تعقيب أو رد من أى جهة  أو موظف جرى ذكر أسمه فى هذه المستندات  ، على اعتبار أننا نقف على مسافة واحدة من الجميع  .

 

 

 

 





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى