أخبارخدماترئيسيزراعة عربية وعالميةمجتمع الزراعة

كورونا .. وزارة الزراعة تبدأ اجراءات مواجهة الفيروس القاتل ..صور

بدأت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى اتخاذ اجراءات محددة لمواجهة فيروس كورونا  وتوعية العاملين والموظفين والمترددين على الوزارة بطرق الوقاية المختلفة ..  وكانت الوزارة واستجابة لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة قد قامت منذ ايام بتعقيم الديوان العام

وقد جاءت اجراءات الوزارة اليوم الاحد  تنفيذا للتوجيهات العامة التى أصدرها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء  وتمشيا مع تنبيهات وزارة الصحة والسكان وكذا بالتوافق مع ارشادات منظمة الصحة العالمية .

وتضمنت الاجراءات  الوقائية  التى  تنفذها وزارة الزراعة للوقاية من فيروس كورونا توفير أجهزة الكشف عن  فيروس كورونا، ومنها نشر أجهزة الكشف عن ارتفاع درجة الحرارة والضغط، في مداخل ومخارج الوزارة والقطاعات التابعة لها لاستقبال الموظفين والزوار والضيوف في الديوان العام للوازرة بالدقي.

كما قامت الوزارة بتوفير سوائل تعقيم لزوار الوزارة والعاملين بها والقيام برش الوزارة بشكل مستمر للمكاتب والمداخل والمخارج ودورات المياه والطرقات.

كما تم توفير لجنة طبيه ثابته في إدارة العلاقات العامة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي للكشف عن الموظفين الذين يعانون من اي اعراض مرضية فضلا عن تثبيت بنارات إرشادية في كل القطاعات والمداخل للتعريف بكورونا وإجراءات الوقاية منها.





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى