أخباربالفيديوبيزنس الزراعةخدماتشركاتمجتمع الزراعةمحاصيل

ايفرجرو .. اقبال بمعرض صحارى على جناح الشركة .. و” الخشن “: مشروعاتنا تخدم الدولة وتوفر العملة الصعبة..صور وفيديو

تتصدر شركة ايفر جرو للاسمدة  قائمة الشركات المتواجدة بمعرض صحارى الذى تجرى فعالياته حاليا بأرض المعارض بالتجمع الخامس ، ورصدت جولة لـ “بوابة الزراعة ” اقبال من جانب المزارعين ورواد المعرض على جناح الشركة للتعرف على المنتجات والخدمات التى تقدمها .

وايفرجرو هى الراعي البلاتيني لمعرض صحارى الزراعي الدولي في دورته الثالثة والثلاثون في الفترة من 12 الي 15 سبتمبر والذي سيقام بمركز مصر للمعارض – جناح 20 صالة 2 .

وحرص فريق عمل ايفرجرو وبتوجيهات من المهندس محمد الخشن على استقبال الزوار مع تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا ، كما لاحظت “بوابة الزراعة ” تقديم ايفرجرو لهدايا رمزية للزوار عبارة عن كمامات للوقاية من فيروس  كورونا بالاضافة  “لبوستررات  ومنشورات  ” تضم تعريف بمنتجات الشركة واهم الخدمات التى تقوم بتقديمها لخدمة الزراعة والمزراع المصرى .

وقد زار السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى والوفد المرافق له جناح شركة ايفرجرو وكان فى استقباله المهندس محمد الخشن رئيس مجلس الإدارة الذى قدم له شرحا مقتضبا عن جهود الشركة وأهم منتجاتها لدعم وتنمية القطاع الزراعى فى مصرى وبما يخدم توجهات الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، كما اشار المهندس الخشن إلى حرص ايفر جرو على تقديم كل ما هو جديد فى مجال الاسمدة الجديدة والمركبة لتلبية احتياجات المشروعات القومية التى تنفذها الدولة وفى مقدمتها مشروع المليون ونصف مليون فدان ومشروع مستقبل مصر الزراعى والدلتا الجديدة .

الخشن  : عمليات التحديث والتطوير مستمرة لخدمة الزراعة 

من جانبه قال المهندس محمد الخشن رئيس مجلس إدارة شركة ايفر جرو للاسمدة المتخصصة فى تصريحات لـ “بوابة الزراعة ” أن الشركة حريصة على تطوير وتحديث منتجاتها المختلفة لتلبية احتياجات الزراعة والمزارعين ، مشيرا إلى وجود منتجات جديدة تقرر طرحها فى الاسواق لخدمة هذه الاغراض ، موضحا ضرورة تطوير قطاع الارشاد الزراعى فى وزارة الزراعة وامداده بالخبرات والامكانيات المطلوبة لنقل ما انتهت اليه الابحاث والتوصيات الفنية والتعريف ببها .

واكد المهندس محمد الخشن رئيس مجلس إدارة شركة ايفر جرو للاسمدة أن  منتجات شركة ايفرجرو اصبحت متواجدة وبقوة فى السوق العالمى ، فلدينا حضور معتبر فى افريقيا خاصة جنوب افريقيا وكينيا ونيجيريا  بالاضافة للتواجد بدول شمال افريقيا فى المغرب والجزائر وتونس ، مشيرا إلى ان ثلث صادرات ايفر جرو متجهه الى افريقيا  وجزء يتم توجيهه إلى أوروبا وجزء اخر إلى بقية دول العالم .

ايفرجرو أو شركة تُصدر أسمدة إلى اليابان : 

وكشف المهندس محمد الخشن إلى ان شركة ايفر جرو هى أول شركة مصرية تنجح فى تصدير الاسمدة إلى السوق اليابانى علما بأن هذا السوق من الاسواق الصعبة والتى لديها شروط ومعايير خاصة للجودة  ومع ذلك تجاوزنا كل هذه الشروط ونجحنا فى التصدير وتوجد حصة ثابته يتم تصديرها إلى اسواق اليابان،  وهذا يعنى أن الجودة التى يجرى تطبيقها من خلال ايفرجو  هى بمعايير عالمية .. كما نجحنا فى التصدير إلى السوق الأمريكى ولدينا عميل يأخذ حصة ثابته ومنتظمة ، كما وصلت صادرات ايفرجرو إلى اسواق امريكا الجنوبية ومنها بيرو والبرازيل والارجنتين  ، من هنا يمكن القول ان  منتجات ايفرجرو منتشرة فى جميع دول العالم

المهندس محمد الخشن
المهندس محمد الخشن

 

 

 





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى