أخبار

الرئيس “السيسي” يمنح الوزير ” قطان” وشاح النيل

أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قراراً جمهورياً بمنح الوزير أحمد بن عبد العزيز قطان، وزير الدولة السعودي لشئون الدول الأفريقية، وشاح النيل بمناسبة انتهاء مهام عمله داخل جمهورية مصر العربية تقديراً وعرفاناً لجهوده الدؤوبة التي استمرت لسبع سنوات والتي ساهمت بشكل كبير في رفع وتحسين مستوى العلاقات الثنائية المتميزة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال  الرئيس عبد الفتاح السيسي للوزير “قطان”، بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير للمملكة بالقاهرة ومندوبها الدائم بالجامعة العربية.

وخلال اللقاء، نقل  وزير الدولة لشئون الدول الأفريقية  الرئيس السيسي تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الأمير محمد بن سلمان، ولى العهد ، مشيراً إلى قوة العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وحرص المملكة العربية السعودية على تعزيز مختلف أطر التعاون الثنائي مع مصر على كافة الأصعدة.

وأعرب  عن بالغ تقديره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي تركت في نفسه أثراً بالغاً، مؤكداً أن مصر ستظل في القلب والوجدان إلى آخر العمر.





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى