أخباررئيسي

أحمد الخشن يترشح لمجلس النواب عن دائرة أشمون

قرر أحمد الخشن شقيق النائب الراحل محمود الخشن نائب دائرة مركز أشمون بالمنوفية الترشح لعضوي  البرلمان لشغل المقعد الذى خلا بوفاة شقيقه.

وقد توجه اليوم الثلاثاء  النواب محمد الحشاش ومحمود محيي الدين وفايز بركات وصابر عبدالقوي عن دائرة أشمون بالمنوفية إلي منزل عضو مجلس النواب الراحل الحاج محمود الخشن لتأييد وترشيح أخيه احمد الخشن للمقعد الخالي في الدائرة بمجلس النواب بوفاة شقيقه الراحل النائب محمود محمد الخشن.

وكان أحمد الخشن قد توجه إليهم بالشكر والتقدير علي ثقتهم ومبادرتهم المقدرة وحضورهم لمنزل النائب الراحل الحاج محمود الخشن لمباركة وتأييد ترشحه للمقعد الخالي بالدائرة، وأضاف انه يعد باستكمال مسيرة الراحل من أجل مصلحة أهالي الدائرة.

وكان النائب البرلمانى محمود محمد الخشن عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون محافظة المنوفية قد توفي في اواخر ديسمبر الماضي عقب أزمة قلبية حادة داخل منزله بقرية ساقية المنقدي، وأقيمت صلاة الجنازة على الفقيد في المسجد الذي أقامته عائلته بالقرية بحضور اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية والدكتور أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون والعشرات من النواب.

يشار إلى أن النائب الراحل محمود الخشن كان معروفا بدماثة خلقه وتواصله الدائم مع أبناء دائرة مركز أشمون وقدم كم كبير من الخدمات  ساهمت فى أحداث نقلة نوعية بكافة القطاعات على مستوى قرى المركز وهو ما يمثل أرضية وقاعدة كبيرة سوف يواصل شقيقه أحمد الخشن البناء عليها و استكمالها خلال الفترة المقبلة.





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى