أخباررئيسي

وفد تجاري بريطاني يزور القاهرة غدا لتعزيز التعاون وبحث فرص الاستثمار

يصل وفد تجاري بريطاني رفيع المستوى برئاسة المبعوث التجاري البريطاني لمصر السير جيفري دونالدسون الى القاهرة مساء يوم غد السبت، في زيارة تستمر خمسة أيام برعاية الغرفة التجارية المصرية البريطانية، لتعزيز سبل التعاون التجاري وفرص الاستثمار بين البلدين.
وذكر بيان صادر من المكتب الإعلامي للسفارة المصرية بلندن أن السفير المصري ناصر كامل أقام حفل استقبال لأعضاء الوفد التجاري، بحضور عدد من أعضاء الخارجية البريطانية، حيث ألقى كلمة استعرض فيها فرص الاستثمارات الواعدة في مصر.
كما ألقى السير جيفري دونالدسون كلمة أعرب فيها عن سعادته بتلك الزيارة، مؤكدا عزم الحكومة البريطانية على تعظيم الاستفادة بفرص الاستثمار لتعميق التعاون للمساهمة في دعم جهود النمو الاقتصادي في مصر عن طريق زيادة الاستثمارات البريطانية.
ويقيم السفير البريطاني لدى القاهرة، جون كاسن، حفل استقبال للوفد التجاري بحضور إيمان الشريف، سكرتير عام غرفة التجارة المصرية البريطانية، وأوليفر ريتشاردز، مدير القسم الاقتصادي بالسفارة البريطانية في القاهرة، فضلا عن أعضاء البعثة البريطانية بالقاهرة، وأعضاء جمعية رجال الأعمال المصرية البريطانية.
ومن المقرر أن يلتقي الوفد بعدد من كبار المسئولين ، وفي ختام الزيارة، تنظم السفارة البريطانية ورشة عمل لاستعراض فرص الاستثمار في المشاريع الضخمة ومشاريع البنية التحتية بحضور كل من السير جيفري دونالدسون، المبعوث التجاري البريطاني لمصر، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وخالد حمزة، مدير مساعد مشاريع البنية التحتية المحلية بالبنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية، وأحمد كريم، ممثلا عن شركة “أوراسكوم”، ومهند خالد، ممثلاً عن شركة “BDO Egypt” .





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى