أخباررئيسيمحاصيل

وضع حجر الأساس لمشروع الصوب الزراعية بالوادي الجديد

وضع الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقه كل من اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد واللواء شريف الباسيلى رئيس الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين حجر الأساس لمشروع الصوب الزراعية الخاص بزراعة الخضر والفاكهة بالوادى الجديد.
جاء ذلك على هامش جولة تفقدية للوزير على إحدى صوامع تخزين الأقماح التابعة للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين كما سيقوم الوزير بجولة على الأسواق وزيارة احدى فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة للتأكد من توافر السلع الغذائية ومعرض للسلع الغذائية وبيع اللحوم، ومجمع تمور.
وقد وصل الدكتور علي المصيلحي، وزير التموبن والتجارة الداخلية، صباح  اليوم الأحد، إلى محافظة الوادي الجديد، برفقة اللواء شريف الباسيلي، رئيس الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين التابعة لوزارة التموين، وكان في استقبالهم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.
ومن المقرر أن يجري الوزير جولة تفقدية على إحدى صوامع تخزين الأقماح التابعة للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين كما سيقوم الوزير بجولة على الأسواق وزيارة أحد فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة، للتأكد من توافر السلع الغذائية ومعرض للسلع الغذائية وبيع اللحوم، ومجمع تمور.

كما قام  وزير التموين والتجارة الداخلية بزرع نخلة بحديقة مطار الوادى الجديد يرافقه كل من اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد واللواء شريف الباسيلى رئيس الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين التابعة لوزارة التموين.

جاء ذلك على هامش جولة تفقدية للوزير على احدى صوامع تخزين الأقماح التابعة للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين كما سيقوم الوزير بجولة على الأسواق وزيارة احدى فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة للتأكد من توافر السلع الغذائية ومعرض للسلع الغذائية وبيع اللحوم، ومجمع تمور.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى