أخبارخدماتشركاتمجتمع الزراعة

وزير التموين يفتتح معرض اهلا رمضان في ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة ..صور

كتبت : نهال حسونة

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة معرض اهلا رمضان في ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة يرافقه السيد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور علاء عز الامين العام للغرف التجارية والدكتور عطي الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية و اللواء خالد عبدالله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة.

وقال المصيلحي خلال تفقد المعرض أنه يتم عمل شوادر في كل المناطق بمحافظات الجمهورية، بتخفيضات تصل إلي 30٪ عن السوق المحلية، مؤكدا أن معارض اهلا رمضان تستمر حتي نهاية شهر إبريل القادم .

واضاف المصيلحي أن معرض اهلا رمضان في ميدان المؤسسة يضم 15 عارض سلع غذائية ولحوم ودواجن بعدد 20 باكية، موضحاً أنه يتم مراقبة الأسواق بهدف التأكد من توافر السلع وضبط الأسعار وتم إقامة عدد كبير من الشوادر لإتاحة السلع بأسعار مخفضة،

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية إلي أن زيادة عدد الشوادر يساهم في زيادة المعروض من السلع الغذائية ، مؤكدا أنه سيتم إقامة شوادر اهلا رمضان في منافذ جمعيتي وبدالي التموين من خلال طرح السلع الحرة للمواطنين.

من جهته طالب الدكتور علاء عز السعر امين عام اتحاد الغرف التجارية ضرورة وضع سعر المنتج قبل وبعد وذلك على كافة السلع التي يتم طرحها في معارض وشوادر اهلا رمضان.

من جانبه قال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية أن الشركة العامة لتجارة الجملة لها جهد كبير في طرح السلع الغذائية والاستهلاكية في جميع أنحاء المحافظة ويوجد العديد من المعارض للسلع الأساسية والهدف هو اتاحة اكبر كمية من السلع والخدمات للمواطنين بجودة عالية واسعار مناسبة.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى