أخبار

ملتقى الشباب العربي والأفريقي يواصل فعالياته برعاية الرئيس السيسي

بدأت منذ قليل الجلسة الافتتاحية لملتقى الشباب العربي والإفريقي برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي من مدينة أسوان “عاصمة الشباب الإفريقي”، والذي تمتد فعالياته على مدار ثلاثة أيام من (16-18 مارس 2019).

وبدأت فعاليات الملتقى بإقامة احتفالية بمناسبة تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، وتهدف الاحتفالية إلى إبراز مكانة مصر الإفريقية والعربية كنقطة تلاقي بين الحضارتين الإفريقية والعربية وكمحور استراتيجي حيوي للشراكة بينهما، وتضم الاحتفالية فقرة فنية تمزج بين الفن والحضارة الإفريقية والعربية بالإضافة إلى حديث عدد من الشخصيات الإفريقية حول رؤيتهم لما بعد تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي وما تتطلع له إفريقيا من مصر.

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلمًا تسجيليًا حول قصة نجاح منتدى الشباب اليوم، الأحد، وذلك خلال جلسة آفاق جديدة بملتقى الشباب العربي الأفريقي بأسوان.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي انطلاق ملتقى الشباب العربي والأفريقي من مدينة أسوان “عاصمة الشباب الأفريقي”، والذي تمتد فعالياته على مدار ثلاثة أيام من “16-18 مارس 2019”.

وحرص المشاركون على التقاط الصور التذكارية خاصة في ظل المناظر الخلابة الرائعة التي تتميز بها جوهرة النيل أسوان عاصمة الشباب الأفريقي، وتفاعلوا مع الأغاني قبل انطلاق الحفل.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى