أخبارمنوعات

معرض دولي لأسلحة وذخائر الصيد في السعودية الرياض 6 أكتوبر 2021.. صور

انطلقت بالعاصمة السعودية الرياض فعاليات الدورة الثالثة لمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي لأحدث الأسلحة والذخائر ومعدات الصيد، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي، ويستمر حتى العاشر من أكتوبر الجاري، وذلك في مقر النادي بملهم (شمال مدينة الرياض).
وبحسب المتحدث الرسمي للنادي وليد الطويل، فإن المعرض يحفل بالعديد من الأجواء التي تستقطب الزوار لا سيما الصقارين وهواة الصيد والرحلات؛ حيث يعدُّ المنصة الأولى في السعودية للشركات والأفراد لعرض وبيع أسلحة ومعدات الصيد والصقور، والأضخم من نوعه في العالم.
ويحتضن المعرض في دورته الثالثة لهذا العام كبرى الشركات المحلية والدولية المتخصصة بصناعة أسلحة الصيد، حيث يمكن معاينتها، ثم شراء أحدث أنواع الأسلحة من المنصة الإلكترونية للنادي.
يشارك في المعرض شركات رائدة في مجال أسلحة الصيد، تعرض المسدسات، أسلحة القناص، شوزن، بنادق صيد، بنادق شبه آلية، ويضم أفضل المنتجات والمعدات التي تخص عالم الصيد والصقارة.
ويتضمن المعرض منطقة للفنون يشارك فيها 29 فناناً من نخبة التشكيليين والحِرفيين، من 10 دول، يعرضون لوحاتهم ومجسماتهم الإبداعية في قسم الفنون بالمعرض.
كما يتضمن منطقة لعرض الصقور، ومناطق التفاعل العائلية وميادين الرماية، وركنًا لصقار المستقبل، بالإضافة إلى متحف رقمي، والكثير من الفعاليات التراثية التي تتميز بها النسخة الثالثة من المعرض.
يتزامن المعرض مع مزاد نادي الصقور السعودي الثاني، الذي يقام في مقر النادي ومخصص لصقور الطرح (الصيد أو الشبك)، ويعد وجهة لاستقبال الصقارين وصقورهم التي اصطادوها أثناء موسم هجرتها السنوية، ويجري بيعها في مزاد تنافسي ينقل على الهواء مباشرة .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى