أخبارشركاتمجتمع الزراعة

مستقبل الشركات التابعة وحقوق العمال.. تفاصيل لقاء وزير قطاع الأعمال مع رئيس لجنة الصناعة ب ” النواب”

*وزير قطاع الأعمال العام خلال لقائه رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب

*”عصمت”: نهدف لتطوير الشركات وتحسين إدارة استثمارات الدولة بها وتنمية مهارات العاملين*

أكد  المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، أن الوزارة حريصة على تنمية وتطوير الشركات التابعة، وتحسين إدارة استثمارات الدولة في الشركات المملوكة لها، وبالتالي زيادة مساهمتها في الاقتصاد القومي.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير مع المهندس معتز محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، الذي قدم التهنئة للسيد الوزير على توليه حقيبة وزارة قطاع الأعمال العام، متمنيًا له التوفيق والنجاح في هذه المسؤولية الهامة.

كما أشار “عصمت” إلى حرص الوزارة على التعاون والتواصل الدائم مع المجالس النيابية، مؤكدًا أهمية تحقيق التكامل بين السلطتين التنفيذية والتشريعية بما يسهم في تنفيذ خطة الدولة لتحقيق التنمية الاقتصادية.

وقد استعرض  الوزير، خلال اللقاء، الإطار العام والرؤية المتعلقة بإصلاح وتطوير الشركات التابعة للوزارة، والحرص على حقوق العاملين وتدريبهم ورفع كفاءتهم، باعتبار تنمية مهارات العنصر البشري أحد أهم المحاور في مشروعات التطوير وإعادة الهيكلة.

من جانبه، أكد النائب معتز محمود على دور لجنة الصناعة بمجلس النواب ومساندة الوزارة في تحقيق أهدافها بما يخدم الاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من التنسيق والتعاون المشترك بين وزارة قطاع الأعمال العام ولجنة الصناعة لدعم القطاع الصناعي.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى