أخبارمنوعات

لقاء السعادة والطاقة الايجابية.. الشيخة انتصار آل الصباح تلتقي العالمية منى المنصوري في دبي.. صور

التقت الشيخة انتصار آل الصباح مع مصممة الازياء العالمية منى المنصوري في دبي حيث تبادلا الهدايا ودار بينهما حوار طويل حول الكثير من الموضوعات التي تهم المرأة .

وقالت منى المنصوري أن اللقاء كان رائعا وتم خلاله التطرق إلى عدة قضايا تهم المرأة العربية والخليجية ودور الموضة والأزياء والعمل العام في دعم قضايا المرأة ، مشيرة إلى أن المرأة العربية بوجه عام والمرأة الخليجية بوجه خاص أثبتت قدرتها على مواجهة التحديات الكبيرة فى طل الظروف .

وأكدت أن المرأة العربية ضربت أروع الأمثلة في كافة القطاعات فظهرت منهن الوزيرات وسيدات ورائدات الأعمال الناجحات بجانب نماذج متميزة في المجالات العلمية والطبية والرياضية .

يذكر أن الشيخة انتصار الصباح بدعم المرأة لاسيما المرأة العربية، التي تغفل في الكثير من الأحيان عنها المنظمات الأهلية والدولية، ولا يتم تقديم الرعاية المستحقة لها، حيث تنصب رعاية هذه المؤسسات على الشيوخ والرجال والأطفال في المقام الأول .
الشيخة انتصار الصباح، وهي رئيسة تحرير دار لولوة للنشر، ورئيسة مبادرة نوير الإيجابية، وعضو المجلس الاستشاري لمكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الكويت، كما أنها كاتبة في جريدة القبس الكويتية، وأنشأت دار لولوة للنشر في 2011، ومقرها في دبي، حيث تركز دار النشر الخاصة بها على الإصدارات التي تعمل على تحفيز الجمهور، وقامت بإصدار مجلتين هما مجلة جود هيلث العربية، التي تهتم بصحة المرأة النفسية والجسدية وصحة الأسرة بصورة عامة، ومجلة فاكيشانز آند ترافيل العربية، التي تختص بالسياحة والسفر.

وأصدرت الشيخة انتصار كتاب ” كلام من ذهب ” في عام 2012، وهو كتاب مصور ممتلئ بالحكم والإلهام، حيث جمعت فيه صور وأقوال لـ 46 شخصية من الشخصيات الكويتية الملهمة، حيث تم فيما بعد ترشيح بعضهم لنيل جائزة الدولة التقديرية، وأصبح لهذا الكتاب صدى واسع، وأقبل عليه الكثيرين.
وقامت في عام 2014 بإصدار سلسلة من الدفاتر الصغيرة، وهذه الدفاتر عبارة عن رياضة فكرية، تهدف إلى تعزيز نقاط القوة، وتطوير القدرات، والثقة بالنفس، وأسست الشيخة انتصار في 20 مارس 2013 مبادرة النوير، بالتزامن مع اليوم العالمي الأول للسعادة الذي أقرته الأمم المتحدة.


زر الذهاب إلى الأعلى