أخباردواجنرئيسيزراعة عربية وعالميةمجتمع الزراعة

” كايرو ثرى إيه ” تتعاقد مع “هبرد العالمية ” لتوزيع أحدث سلالة دواجن .. (تفاصيل)

استثمارات المجموعة داخل مصر وخارجها بلغت حوالي 6.5 مليار جنيه

أعلنت مجموعة كايرو ثري إيه عن تعاقدها مع شركة هبرد العالمية للحصول على وكالة توزيع سلالة “هبرد أفيشنسي بلس” –وهي أحدث سلالة دواجن لفصيلة هبرد.

وقال أيمن الجميل رئيس مجلس إدارة المجموعة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته المجموعة اليوم، إن هذا التعاقد يأتي في إطار دعم المجموعة لجهود الدولة في تأمين احتياجات السوق المحلي من الثروة الداجنة عبر انتقاء أفضل السلالات التي تتميز بالجودة والإنتاجية وكذلك الربحية لمربي الدواجن وتغطية الطلب المحلي المتزايد.

وأضاف أنها تساهم في تحقيق خطط الدولة لخفض معدلات الاستيراد والوصول إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي والمساهمة في رفع معدلات الصادرات.

وكشف طارق الحلبي الرئيس التنفيذي لمجموعة كايرو ثري إيه، أن استثمارات المجموعة داخل مصر وخارجها بلغت حوالي 6.5 مليار جنيه، مشيرا إلى أن قيمة الاستثمارات الخاصة بالمشروعات الجارية تبلغ حوالي 2 مليار جنيه موزعة على استثمارات في مجال الدواجن، والطحن وامتلاك وإدارة موانئ خارج مصر حيث دخلت مؤخرا في ميناء بيروت.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مجموعة كايرو ثري إيه للإعلان عن تعاقدها مع شركة هبرد العالمية للحصول على وكالة توزيع سلالة “هبرد أفيشنسي بلس” –وهي أحدث سلالة دواجن لفصيلة هبرد.

وقال إنه رغم التحديات التي واجهتها المجموعة خلال العام الجاري والتأثير الكبير بسبب تداعيات جائحة كورونا على حجم أعمالها، إلا أن المجموعة عازمة على تنفيذ وعودها مع الحكومة المصرية والاستمرار في المساهمة في تحقيق أهداف الحكومة في صناعة الدواجن وضخ المزيد من الاستثمارات.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى