كارثة فى انتظارهم .. سكان شارع نعمة الله بالمندره بحرى يستغيثون بمحافظ الإسكندرية..صور

وجه سكان وأهالى شارع نعمه الله بالمندره بحري  استغاثة إلى اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندريه لإنقاذهم من كارثة محققة تهددهم وتتمثل فى وجود برج مخالف ( برج رجب أبو شنب) تم بناءه  في 45 يوم  فقط وبإرتفاع 20 دور وتم تسكين أخر 3 أدوار.
أكد سكان شارع نعمة الله فى استغاثتهم والتى تلقت ” بوابة الزراعة” نسخه منها أن البرج المذكور به ميل واضح ويمثل خطورة على العمارات والمناطق السكنيه المجاورة وكذا المنشات الحيوية الأخرى ، واشاروا إلى وجود تحايل من جانب ملاك برج رجب أو شنب ، حيث قاموا بتشكين 3 ادوار وعند علمهم بتحرك قوات الإزالة يقوموا بتسكين العمال كنوع من التحايل حتى لا يتم تنفيذ قرار الإزالة وقد تكرر ذلك أكثر من مرة .

الرخصة تخالف الواقع :

في البدايه تم الحصول علي ترخيص بناء رقم 140 لسنه 2017 بأسم الكحول حسن محمود أحمد عثمان والقاضي ببناء بدروم جراج وأرضي محلات وسكني دورين  ولكن أصحاب الأرض هم رمضان محمود أحمد بدر وأولاده علي .

 

تم بناء البرج  في 28 يوم أرضي و 16 دور في شهر 6 / 2017 وحضرت ازالته بسبب شكاوي الشارع  والشوارع المجاوره لتضررهم من ذلك المبني وتم هدم المبني من ال 16 حتي الثالث.

 

بعدها قاموا باستئناف الأعمال 3 أدوار اخري وحضرت الازاله ولم تهدم أي شي وذكروا ان العقار مشغول وتعذرت الإزاله والأدوار كان يسكنها البوابين والعمال الموجودين.

 

بعدها قاموا باستئناف أعمال البناء مره أخري 4 أدوار وكانت فوضي بالشارع جامده جدا ولا ننسي ان المدرسه والطلاب كانوا في حاله زعر بسبب مايقومون به من أعمال في منتهي الخطوره وبسبب المحاضر المستمره قاموا بارسال أزاله مره خري  ولم تزيل الازاله سوي دور.

قاموا بإستئناف أعمال البناء مره أخري 3 أدوار ونفس الشي حضرت الإزاله تقسيم العقار الب نصفين وتم الهدم حتي الرابع وجزء حتي السادس.

قاموا بأستئناف أعمال البناء مره أخري حتي التاسعولم يتم هدم أي شي نهائيا وتحضر الأزاله وتغادر.

في فبراير 2020 قاموا بأستئناف أعمال البناء مره أخري من التاسع حتي الدور ال 20 وموجود ميول ظاهر بالبرج وملموح بالعين المجرده وتجمهر الشاره وأرسلوا العديد من الشكاوي وللأسف لم يتم تنفيذ أي شي بخصوص ذلك.

هروب أصحاب العقار وسكان الشارع يواجهون المجهول :

وفي ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى  رئيس الجمهوريه  بمواجهة التعديات والتصدى لها بكل حسم  والقبض على مرتكبى هذه المخالفات ،فروا وهرب أصحاب العقار جميعا ومازال  الخطر قائم  وأثناء حظر التجوال كان العمل قائم دون رقيب عليهم.

فلماذا لم يتم فحص برج رجب ابوشنب والكائن في شارع نعمه الله بالمندره بحري الأسكندريه وتخفيف الأحمال وكيف يتم البناء 20 دور بعد هدم العقار اكثر من مره.

 

وطالب سكان شارع  نعمه الله بالمندره بحري بتخفيف الأحمال خاصه بعد ظهور الميول الواضح بالعقار قبل حدوث كارثه جديده في الاسكندريه  ولكن الهروب مازال مستمرا والعقار كما هو.

 

تعليقات الفيسبوك