أخبارمنوعات

فى حفل اسطورى وبفستان مزهل .. زفاف تيفاني ترامب على اللبناني مايكل بولس ..صور

تزوجت “تيفاني ترامب”- ابنة الرئيس الامريكى السابق دونالد ترامب من الملياردير اللبناني “مايكل بولس” أول امس السبت، وذلك في بالم بيتش بولاية فلوريدا.
تزوجت “تيفاني”، 29 عاماً- هي أخت غير شقيقة لـ”إيفانكا ترامب”، “دون جونيور”، “إريك” و”بارون ترامب”- و”بولس”، 25 عاماً، في نادي Mar-a-Lago الخاص بالعائلة، مباشرةً بعد مرور العاصفة الاستوائية نيكول عبر فلوريدا وقبل ثلاثة أيام من إعلان “دونالد ترامب” ترشحه للانتخابات الرئاسية لعام 2024.

نقل موقع Daily Mail، فيديو من حفل زفاف “تيفاني ترامب”، والذي أظهر اختيارها فستان زفافها من المصمم اللبناني الشهير “إيلي صعب”، كإشارة إلى جذور “بولس” اللبنانية. تقول “مايلز “، التي ارتدت أيضاً ثوباً من “إيلي صعب” لإطلالة والدة العروس: “إنه حفل زفاف لبناني أمريكي، لذلك كنا سعداء للغاية لأن إيلي صعب يخلق السحر”.
تم تصميم كعكة الزوجين، التي يبلغ طولها 7 أقدام، على غرار كعكة زفاف “مابلز” و”ترامب” من إبداع الخبَّازة “سيلفيا وينستوك”. وقالت “مابلز” إن “تيفاني” أرادت إعادة إنشائها.

بدأت “تيفاني” و”بولس” علاقتهما في عام 2018 بعد لقاء في نادي “ليندسي لوهان” في ميكونوس، اليونان. تمت الخطبة في يناير 2021- في نهاية ولاية والدها كرئيس – وأعلنا الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي في اليوم السابق لتركه منصبه.
وقد تقدم “بولس”، وهو ابن لعائلة لبنانية ثرية لديها أعمال في نيجيريا ، للزواج من “تيفاني” في البيت الأبيض بخاتم ألماس بقيمة 1.2 مليون دولار.
حينها كتبت “تيفاني” مع صورة لها و”بولس” وهما يبتسمان معاً على أرض البيت الأبيض: “لقد تشرفت بالاحتفال بالعديد من الأحداث الهامة والمناسبات التاريخية وخلق ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض، ولا شيء أكثر خصوصية من خطبتي المذهلة بمايكل هنا! الشعور بالبركة والحماس للفصل التالي!”

وفي تفاصيل الحفل الذي انطلق بتمام الساعة الخامسة مساء:

  • سارت تيفاني  برفقة والدها دونالد باتجاه قوس الزفاف المزين.
  • ارتدت فستان زفاف مذهل مزين بالخرز، وطوقا مصنوعا من الألماس ، فيما ظهر زوجها ببدلة رسمية سوداء.
  • هتف الحضور للزوجين في رقصتهما الأولى، وشوهد دونالد ترامب  وهو يشارك زوجته ميلانيا الرقص أيضا.
  • بدت والدة العروس مارلا مايلز، 59 عاما، مرتاحة وسعيدة، قائلة إنها حاولت الحفاظ على هدوئها وهدوء ابنتها على الرغم من تهديدات إعصار نيكول.

  • المصدر – وكالات


زر الذهاب إلى الأعلى