أخبارمنوعات

فوز الطالبة “كنزي إكرامي” بالمركز الثاني للسباحة علي مستوي الجمهورية في بطولة ذو الهمم.. صور

فازت الطالبة “كنزي اكرامي” بالمركز الثاني علي مستوي الجمهورية في السباحة وهي بطلة من ذوي الاحتياجات الخاصة (ذو الهمم) خاضت العديد من البطولات المحلية وتوجت بالمراكز الأولى وانضمت الي صفوف منتخب مصر في السباحة.

كنزي طالبة بالصف الثاني الاعدادي بنظام الدمج في احدي مدارس اللغات، وحصلت علي اكثر من ٣٠ ميداليا في بطولات الجمهورية وكأس مصر.
و تامل “كنزي” في الاشتراك في بطولات العالم لتمثل بلدها في المحافل الدولية، كما تتمني كنزي مقابلة سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي فهي امنيتها التي طالما حلمت بها، خاصة ان الرئيس أعطي الابطال ذوي الهمم اولوية في اهتمامته.
وأطلق الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية اليوم الاثنين، فعاليات بطولة الجمهورية للسباحة لذوي الهمم من الإعاقات الذهنية، والتي تستمر لمدة 3 أيام من الإثنين إلى الأربعاء، بنادي 6 أكتوبر الرياضي، تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة واللجنة البارالمبية المصرية.
وتقام البطولة بمشاركة 550 لاعب ولاعبة من ذوي الهمم يمثلون 45 نادي ومركز شباب، وتعد بطولة الجمهورية للسباحة نتائج تصفيات بطولتي وجه قبلي وبحري للسباحة.
وتعد بطولة الجمهورية للسباحة، نتاج تصفيات بطولتي وجه قبلي وبحري للسباحة، وتضم العديد من اللاعبين، إذ يولي بها اتحاد الإعاقات الذهنية اهتمامًا كبيرًا.
جدير بالذكر أن الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية برئاسة المهندسة أمل مبدي، شارك في مهرجان «في حب الإمارات ومصر»، الذي أقيم في ديسمبر الماضي، بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في ضوء توجيهات القيادات السياسية بالدولتين، لمد جسور التعاون وتبادل الخبرات في مجال دعم أسر أصحاب الهمم.



زر الذهاب إلى الأعلى