أخباراقتصاد أخضر

بمتابعة من محافظ جنوب سيناء .. 20 صورة ترصد أحدث المعدات لضمان نظافة شوارع شرم الشيخ

شرم الشيخ : صديقة حسين

تتواصل جهود الأجهزة التنفيذية فى جنوب سبناء بقيادة اللواء  المحافظ خالد فودة  للتأكد من استمرار نظافة الشوارع الرئيسية والجانبية فى مدينة شرم الشيخ التى تستضيف فعاليات قمة المناخ..

وكشفت كاميرا ” بوابة الزراعة” عن استعانة محافظة جنوب سيناء بأحدث المعدات للحفاظ على شوارع شرم الشيخ نظيفة واظهارها فى أبهى صورة أمام زوار وضيوف هذا الحدث الدولى الهام.

كما رصدت”بوابة الزراعة” حرص اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على متابعة نظافة الشوارع الرئيسية والجانبية بمدينة شرم الشيخ بنفسه.

وعقد اللواء “فودة”  اجتماعا موسعا، مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ واللواء أحمد الإسكندراني سكرتير عام المحافظة، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والمتابعة وذلك بمكتبه بمدينة شرم الشيخ.

وشمل اللقاء عددا من ممثلي الشركات العاملة بالمحافظة، وبخاصة مدينة شرم الشيخ.

وقدم المحافظ الشكر للجميع على المجهود الكبير الذى بذل خلال الفترة الماضية كل في مجاله والذي أثمر على ظهور مدينة شرم الشيخ بهذا الشكل الحضاري الرائع والذي نال إعجاب كافة الحضور من مختلف جنسيات العالم المشاركين وحضور مؤتمر المناخ، والذي كان له بالغ الأثر في نجاح تنظيم  فعاليات المؤتمر.

ووعد المحافظ بإعداد حفل لتكريم المتميزين وصرف مكافأت مجزية لجميع الموظفين بالمحافظة مع تمييز اصحاب الجهد الأكبر.

وأثنى على جهود كافة الشركات العاملة بكافة أطيافها، كما وجه باستكمال الأعمال بعد انتهاء فعاليات المؤتمر في كافة المشروعات بالمدن والإعداد لعدد من الفعاليات الكبرى التي تستضيفها المحافظة، ومنها مهرجان شرم الشيخ الدولي للهجن ومنتدى شباب العالم في شهر يناير القادم.

 شرم الشيخ أول مركز للمرونة والقدرة على الصمود في مواجهة الكوارث بإفريقيا

وفي سياق آخر، تسلم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، شهادة شرم الشيخ كأول مركز للمرونة والقدرة على الصمود في مواجهة الكوارث بإفريقيا على هامش مؤتمر تغير المناخ ضمن برنامج جعل المدن مرنة 2030.

 



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى