أخبارانتاج حيوانى

بالصور .. معهد الصحة الحيوانية يختتم دورة ” تشخيص الأمراض الفيروسية بأستخدام التقنيات الحديثة”

تم اليوم الأثنين  ختام الدورة التدريبية بعنوان ” تشخيص الأمراض الفيروسية بأستخدام التقنيات الحديثة” خلال الفترة من 30 مارس الى 5 ابريل 2021 بالمعمل الفرعى للمعهد بمدينة أسوان تحت رعاية  الدكتورممتاز شاهين مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية بالدقي.

وتأتى هذه الدورة في أطار استراتيجية الدور المجتمعى لمعهد بحوث الصحة الحيوانية وتأهيل حديثى التخرج لسوق العمل وبناء على توجيهات  وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بإبراز الدور المجتمعي والإرشادي والتوعوي للمعهد وفى ظل الدعم المستمر من الدكتور محمد سليمان مدير مركز البحوث الزراعية

وتمت هذه الدرة مع اتخاذ كافة الأجراءات الأحترازية والإجراءات الوقائية لفيروس الكوفيد 19 حضر الدورة اثنى عشر متدرب من حديثى التخرج من خريجى كلية الطب البيطرى جامعة اسوان وجنوب الوادى بقنا.

وفى نهاية الدورة التى اختتمت بأستخدام تقنية الفيديو كونفرانس تناقش مدير المعهد  الدكتور ممتاز شاهين مع المتدربين واستمع الى تعليقاتهم وانطباعهم عن الدورة واشادتهم باستخدامهم العملى لجهاز البلمرة المتسلسل والتقنيات المستخدمه للتشخيص وطالبو بمزيد من الدورات فى هذا المجال لثقل مهاراتهم العلمية والتشخيصية.

وأكد الدكتور ” شاهين ” فى تصريحات صحفية  اليوم الأثنين على إهمية تلك الدورات ذات التقنيات العالية لرفع المستوى المهارى والتقنى لحديثى التخرج وبناء قدراتهم العلمية والفنية لتجهيزهم لمجابهة سوق العمل بقوة وأقتدار. كما اشار الى انه اصدر تعليماته باستمرار تنفيذ تلك خاصة فى محافظات جنوب الصعيد تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية فى هذا الشأن لتنمية  الصعيد.

الدكتور شاهين يتابع ختام الدورة عب الفيديو كونفرانس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى