أخبارخدماتشركاتمجتمع الزراعةمحاصيل

بالصور.. مستشار وزير الزراعة للمتابعة يتفقد موقعي الزراعات المحمية بالدقي والهرم

تفقد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة، يرافقه الدكتور مسعد قطب المشرف على الزراعات المحمية بوزارة الزراعة، موقعي الزراعة المحمية بالدقي والهرم.

وقال مستشار وزير الزراعة، ان تلك الزيارة تأتي ضمن سلسلة جولات تفقدية وزيارات ومتابعات، تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعه واستصلاح الاراضي، لتفقد الأصول المملوكة للوزارة، ومتابعتها، بهدف تحقيق عائد اقتصادي يتناسب مع تلك الأصول وأهميتها، وذلك الهدف الرئيسي من تلك الجولات.

واشار صالح الى ان الموقعين يعدان من الاصول الهامه، نظرا لموقعهما المتميز والذي من المنتظر ان يحققا عائدا اقتصاديا يتناسب مع اهميتهما، حيث تبلغ مساحة موقع الزراعات المحمية بالدقي، حوالي 14 فدان وموقع الهرم حوالي 20 فدان، لافتا الى ان الجدوي الاقتصاديه لاداره الاصول يتعين ان تتناسب مع القيمه السوقيه والاهميه النسبيه للاصل.

واوضح صالح ان عمليه الوقوف علي وضع جميع الاصول علي الطبيعه ودراسة جدواها الاقتصاديه وما تحققه من عوائد اقتصاديه حالياً وما يتعين تحقيقه فعلا ويتناسب مع اهميتها، مشيرا الى انه لا مفر من رفع كفاءه جميع الاصول وادارتها بشكل اقتصادي يحقق اكبر عائد اقتصادي لها بالتنسيق والتواصل مع جميع القطاعات وانها مستمره حتي تحقيق الهدف، محذرا من التهاون في ادارتها او اهمالها، تنفيذا لتوجيهات وتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى