أخبارانتاج حيوانىخدماترئيسيمجتمع الزراعة

بالصور .. مساعد وزير الزراعة للطب البيطرى يتابع اداء الخدمات للمربين بسوهاج

تفقد اللواء دكتور إيهاب صابر مساعد وزير الزراعة للخدمات البيطرية ورئيس مجلس إدارة صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، يرافقه الدكتور عصام عبد الشكور  مديرية الطب البيطري بمحافظة سوهاج، للوقوف على سير العمل ولقاء الأطباء البيطريين والعاملين بالمديرية.

وقال مساعد وزير الزراعة، ان تلك الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات وتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، بالتواصل مع الاطباء البيطريين والمربين بمختلف محافظات الجمهورية، في سبيل تحسين معدلات الاداء، وتقديم خدمات متميزة للمربيين.

وشملت الجولة الوقوف على معدلات الأدوار في الحملة القومية للتحصين ضد الامراض الوبائية، فضلا عن موقف التلقيح الاصطناعي وفتح نقاط جديدة للتلقيح الصناعي، ليبلغ إجمالي النقاط في المحافظة حوالي ١٠٧ نقطة بزيادة قدرها ٩٠٪، كما تفقد اعمال إدارة الخدمات والعلاج الاقتصادي المقدم للمربيين.

وعقد صابر هذا لقاءا موسعا مع المربين في المحافظة، حيث تم توزيع شيكات التأمين للمؤمنين والتعرف على جميع الصعاب التي تواجههم والعمل على تم حلها على الفور.

كما ألقى الضوء على الدور الهام الذي تقوم به وزاره الزراعة واستصلاح الأراضي، في مجال تنميه الثروه الحيوانية ودعم المزارع والمربي والحفاظ على الثروه الحيوانيه المملوكه لهم، لافتا الى ان الدوله تمد يد العون والمساعدة للمربيين بهدف أحداث تنمية مستدامة في مجالات الإنتاج الزراعي والحيواني كمنطومة متكاملة ومترابطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى