أخبارمجتمع الزراعة

بالصور .. بروتوكول بين جامعة العريش والشركة الوطنية للإنتاج الحيوانى

وقع رئيس جامعة العريش الدكتور سعيد عبد الله لافي، بروتوكول تعاون بين الجامعة والشركة الوطنية للإنتاج الحيواني برئاسة فايز أباظة وذلك طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية بتفعيل التعاون بين مؤسسات الدولة العلمية والتطبيقية بما فيه تحقيق التنمية المستدامة حتى عام 2030.

وقد تم توقيع البروتوكول بحضور كل من مستشار رئيس الوزراء الدكتور محمد فرجاني، عميد كلية الطب البيطري بجامعة العريش الدكتور علي معوض، عميد كلية العلوم الزراعية البيئية بالجامعة الدكتور محمد نجاتي، ووكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث بجامعة العريش الدكتورة إيمان السراج إلى جانب المستشار القانوني للجامعة صبري عطية.

و أكدت منسق البروتوكول الدكتورة إيمان السراج، أن البروتوكول يهدف إلى تبادل الزيارات العلمية والخبرات بين الجهتين والتعاون في مجالات التدريب والبحث العلمي بهدف زيادة إنتاج جامعة العريش من مختلف منتجات الإنتاج الحيواني دعمًا للتنمية وفقًا لرؤية القيادة السياسية 2030، ولسد حاجة شمال سيناء منها لخدمة المجتمع المحلي.

وأشارت السراج، إلى أنه عقب توقيع البروتوكول دارت المناقشات بين الجانبين حول بدء تنفيذ البروتوكول وتفعيل مجالات التعاون والزيارات بين الجانبين بما يعود بالنفع على التنمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى