أخبارشركاتمجتمع الزراعةمشروعك

بالصور.. اتفاق لتعزيز التعاون المشترك بين ” المركزى لمتبقيات المبيدات “و شركات دالتكس

تمشيا مع الخدمات والبرامج التى يقدمها المعمل المركزى لتحليل متبقيات المبيدات ضمن دوره الوطنى الهام  لتنمية الصادرات الزراعية والتأكد من سلامة المنتجات المختلفة .. استقبلت الدكتورة هند عبد اللاه- مدير المعمل  كل من المهندسة هند كساب- رئيس قطاع الجودة والعلاقات المؤسسية بمجموعة شركات دالتكس،  والمهندسة غدير إيهاب- نائب مدير العلاقات المؤسسية ومسئول تنفيذي للتجارة العادلة بدالتكس، والمهندسة آية عبد الرحمن- رئيس قسم الرقابة الكيميائية بإدارة الجودة بدالتكس وذلك بمقر المعمل لمناقشة زيادة أوجه التعاون بين الطرفين.
شارك بحضور الإجتماع من المعمل المركزى لتحليل متبقيات المبيدات كل من الدكتور طاهر قدح- رئيس قسم التسويق و الدكتور محمود السيسي- مدير التدريب.
وقد جرى خلال الاجتماع عرض التعاون البناء بين الطرفين خلال السنوات السابقة والذي بدأ منذ أكثر من 20 عاماً من خلال تقديم الخدمات التحليلية والإستشارات الفنية لدالتكس كما تم مناقشة زيادة أوجه التعاون بين الطرفين من خلال التدريب وورش العمل بالتنسيق مع دالتكس لصالح صغار المزارعين والعاملين من المهندسين والفنيين بمجموعة شركات دالتكس.
وقامت  الدكتورة “عبد اللاه ” بمرافقة ممثلي مجموعة دالتكس ضمن جولة لتفقد أقسام المعمل المختلفة للإطلاع على ماقام به المعمل من تطوير في الأجهزة وتقديم الخدمات المختلفة.
وتعتبر مجموعة شركات دالتكس من أكبر الكيانات العاملة في مجال القطاع الزراعي في مصر والشرق والأوسط حيث تم تأسيسها عام 1964 وتعمل في مجال إنتاج وتصدير البطاطس، الخضر، الفاكهة، التقاوي، الأسمدة، الأدوية النباتية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى