أخباربيزنس الزراعةخدماتشركاتمجتمع الزراعةمحاصيل

“اورجانكس للمكملات الغذائية” تشارك في انطلاق الدورة الـ6 لمعرض “فوود افريكا 2022

كتب : خالد أبو الشيخ

انطلقت اليوم فاعليات الدورة السادسة من معرض “فوود افريكا ٢٠٢٢” بمشاركة دولية واقليمية متميزة وتمثيل قوي
من الجهات الرسمية المحلية مثل هيئة سلامة الغذاء والمجلس التصديري للصناعات الغذائية وغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات وغيرها من الجهات.

وقال الدكتور محمد أنور، رئيس الجمعية المصرية لمنتجي ومصدري المكملات الغذائية رئيس مجلس إدارة مصنع أورجانكس، إن معرض “فورد افريكا” يعتبر فرصة لكل المهتمين بالصناعات الغذائية ومدخلاتها و فرصة لعقد العديد من الصفقات و الاتفاقيات التجارية، مشيرًا إلى أن مصنع أورجانكس للمكملات الغذائية يشارك بنجاح للمرة الثانية في هذه الدورة.

وأكد “أنور”، أن المعرض نجح في جذب الاهتمام الاقليمي والافريقي، لافتًا أن مصنع أورجانكس حريص علي التواجد في هذا التجمع الفريد للمحافظة علي التميز في تقديم منتجات المصنع الفريدة مثل العسل بالاطعم المختلفة و زيت الزيتون بالاطعم المختلفة ويقدم لأول مرة احد منتجات التمور التي حصلت علي المركز الأول في مسابقة الشيخ خليفة للابتكار في مجال تصنيع التمور.

د.محمد أنور

يذكر أن مصنع أورجانكس متميز ايضا في مجال التصنيع لصالح الغير في مجال المكملات الغذائية و تصديرها ايضا حيث انه معتمد في العديد من الدول العربية و حاصل علي العديد من شهادات الجودة المحليه و العالمية ولذا فقد اتخذ من شعار (الجودة بالداخل) وعدًا بتوفير أعلى درجات الجودة داخل كل عبوة تنتج في المصنع.

يُشار إلى أن  وزيرا التموين والتجارة الداخلية والتجارة والصناعة افتتحا صباح اليوم فعاليات معرض فوود افريكا للصناعات الغذائية فى دورته السابعة ومعرض باك بروسيس للتعبئة والتغليف والتصنيع الغذائى ومعرض فريش وتمور افريكا للحاصلات الزراعية

وقال د. على المصيلحي ان المعارض احد اهم الأدوات للتعريف بالمنتج المصري وزيادة الفرص التصديرية لانها تمثل تجمع متميز وخاصة في مجال الحاصلات الزراعية والصناعات الغذائية

واكد المصيلحي أن افتتاح الدورة السابعة للمعرض يشمل تواجد 3 قاعات كبيرة بها اكثر من 700 شركة  وبمشاركة 32 دولة وهو ما يعكس أهمية الدعم والتعاون الحقيقي بين غرفة الصناعات الغذائية، ومجلس الحاصلات الزراعية والمجلس التصديري للصناعات الغذائية.
وقال م. أحمد سمير، ان الصناعات الغذائية المصرية تمتلك فرصاً كبيرة للتصدير لأسواق القارة الإفريقية.
واضاف سمير، أن معرض فوود أفريكا يعد من أهم وأكبر الفعاليات الدولية في مجال المعارض المتخصصة بالقارة الافريقية، مشيراً إلى أن إقامة هذه الفعاليات فى توقيت ومكان واحد بمشاركة أكثر من 700 شركة تمثل 32 دولة، وأكثر من 500 مشترى دولى من مختلف دول العالم، يعكس أهمية هذا المعرض والذي أصبح واحداً من أهم المنصات الدولية في مجال التصنيع الغذائي.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى