أخباررئيسيزراعة عربية وعالميةمجتمع الزراعةمحاصيل

الدكتورة لبنى عبد الجليل عضوا بمجلس تحرير ijbst العالمية المتخصصة فى الزراعة

تقديرا لجهودها وبحوثها العلمية المهمة فى مجالات الزراعة خاصة فى بحوث النخيل ، واعترافا بقيمة ومردود هذه البحوث على واقع ومستقبل نخيل التمر فى العالم، اختار مجلس تحرير مجلة ijbst  الهندية العالمية المتحصصة فى شئون العلوم وتولى اهتماما  خاصا بقطاع الزراعة الدكتورة لبنى عبد الجليل رئيس البحوث بالمعمل المركزى للنخيل بمركز البحوث الزراعية عضوا فخريا فى مجلس تحرير المجلة .

وعبر البروفسور الدكتور بربهو بربتو البرت رئيس تحرير مجلة  ijbst عن سعادته لاختيار العالمة المصرية الدكتورة عبد الجليل لتكون ضمن الفريق العلمى للمجلة ، مشيرا إلى ان الاختيار جاء وفقا لمجموعة من المعايير التى فى مقدمتها ما أضافه الباحث لمجال تخصصه ومردود ذلك عمليا ، بجانب حجم اسهاماته العلمية ومدى استفادة المجتمع منها .

وأكد الدكتور بريهو البرت أن وجود العالمة المصرية الدكتورة لبنى عبد الجليل سيضيف الكثير لواحد من اهم القطاعات والتخصصات التى تهم شريحة كبيرة من المهتمين بالزراعة خاصة النخيل ، كما نقل الدكتور البرت الذى يشغل منصب رئيس مجلس تحرير المجلة للدكتورة عبد الجليل تقدير واحترام وترحيب الجميع بها متمنيا لها التوفيق .

يشار إلى أم مجلة ijbst تعد أحدى الإصدارات العلمية المتخصصة  ، وتركز بشكل كبير على قطاعات ومجالات الزراعة المختلفة ، وتفرد مساحة معتبرة للبحوث العلمية الجديدة ، وتضم نحبة من العلماء تم اختيارهم بعناية من كافة دول العالم .

وتتقدم  أسرة تحرير موقع ” بوابة الزراعة” بالتهنئة للعالمة المصرية الدكتورة لبنى عبد الجليل الاستاذ بالمعمل المركزى لبحوث النخيل والتى تعد وأحدة من أبرز كتاب المقالات بها  على هذا الاختيار  ، متمنين لسيادتها المزيد من التوفيق والنجاح .

 

 

 

 

 

 

 



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى