أخبارشركات

 البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد

البروتوكول سيتيح السداد من خلال موقع الأكاديمية باستخدام بوابة الدفع الإلكترونية للبنك الأهلي

وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بهدف تسهيل تحصيل كافة مستحقات الأكاديمية نظير الخدمات المقدمة لعملائها فيما يتعلق بكافة دورات التدريب وبرامج الدراسات العليا وجميع خدمات الأكاديمية داخل مصر وخارجها وذلك من خلال توفير الخدمات والقنوات المصرفية الإلكترونية المختلفة.

وبحسب البيان وقع بروتوكول التعاون يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، واللواء خالد عبد الرحمن مساعد رئيس الهيئة لشئون الأكاديمية والتعاون، بحضور عدد من فرق العمل من الجانبين.

وقال يحيى أبو الفتوح إن هذا التعاون يأتي ضمن استراتيجية البنك في نشر ثقافة استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية بما يدعم خطط الدولة ورؤية مصر 2030 بشأن التحول الرقمي للتشجيع على استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا التي تلبي كافة احتياجات العملاء دعما للشمول المالي.

وأضاف أن البروتوكول سيتيح لكافة عملاء الأكاديمية السداد الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي للأكاديمية باستخدام بوابة الدفع الإلكترونية الخاصة بالبنك الأهلي المصري تسهيلا على المستفيدين في تنفيذ معاملاتهم وخدماتهم فيما يتعلق بكافة دورات التدريب وبرامج الدراسات العليا وجميع خدمات الاكاديمية داخل مصر وخارجها.


زر الذهاب إلى الأعلى