اسعار المانجو بسوق أكتوبر للجملة.. جولة لـ “بوابة الزراعة ” .. فيديو وصور

ننشر  أسعار وأنواع المانجو، في سوق أكتوبر للجملة اليوم الخميس 27 أغسطس ، وهو ما كشفت عنه جولة لـ ” بوابة الزراعة ”  حيث سجلت المانجو العويس ما بين 15 و28 جنيهًا للكيلو، وسجل كيلو المانجو الزبدية ما بين 9 و10 جنيهًا،

 فى حين تراوح سعر  المانجو البلدي ما بين 5 و10 جنيهات، والمانجو التومي بـ 9 و13 جنيها، ومانجو بيض العجل تسجل ما بين 8 و11 جنيها.

والمانجو التيمور سجلت ما بين 10 و18 جنيهًا، والمانجو الفص ما بين 20 و50 جنيهًا، والمانجو الفونس سجلت 14 جنيهًا للكيلو، والمانجو الهندي ما بين 10 و16 جنيهًا، ومانجو فجر كلان تسجل ما بين 9 و 13 جنيها.

وسجلت مانجو دبشة ما بين 8 و11 جنيهًا للكيلو، ومانجو صديقة سجلت ما بين 10 و16 جنيهًا للكيلو، والمانجو السكري سجلت ما بين 7 و12 جنيهًا للكيلو، ومانجو جولك سجلت 8 إلى 11 جنيهًا، والمانجو السنارة ما بين 8 و11 جنيهًا.

 وقال عبد الرحمن العدلى تاجر فاكهة بسوق أكتوبر للجملة  فى تصريحات ل بوابة الزراعة  ان اسعار الفاكهة عموما تخضع لمتغيرات السوق  صعودا  أو هبوطا، مشيرا الى ان  الامر اشبه ببورصة يتم من خلالها تداول السعر .

وأضاف عبد الرحمن ان السوق يشهد  حاليا حالة من الاستقرار  مع وجود حركة فى عمليات البيع والشراء   لافتا الى ان  الحديث عن فيروس كورونا  او تداعيات لا وجود لها على أنشطة السوق ، مشيرا الى ان مستويات الأسعار فى تحسن مستمر .


تعليقات الفيسبوك