أخباردواجنرئيسي

إياد حرفوش رئيسا لشعبة الأدوية واللقاحات باتحاد منتجي الدواجن

حرفوش: نعمل على تطوير قاعدة بيانات الأدوية واللقاحات المستوردة والمصنعة محليا

حرفوش : الشعبة تدعو شركات الأدوية الانضمام لعضويتها

أعلن الاتحاد العام لمنتجي الدواجن فوز الدكتور إياد حرفوش الرئيس التنفيذي للمجموعة الدولية للتبادل التجاري الحر iFT، برئاسة شعبة الأدوية واللقاحات المستخدمة في مجال صناعة الثروة الداجنة، في الاتحاد.

اوضح الاتحاد في بيان له اليوم أن اجتماعا لأعضاء الشعبة عقد مساء أمس الثلاثاء أن فيه انتخاب رئيسا للشعبه، ويضم الاتحاد العام لمنتجي الدواجن عددا من الشعب و هي: الجدود، أمهات التسمين، التسمين، أمهات البياض، البياض، معامل التفريخ، مصانع الأعلاف، الأدوية واللقاحات، والمجازر.

عقب انتخابه اكد الدكتور إياد حرفوش إنه وأعضاء الشعبة يطمحون لتنمية عضوية الاتحاد بشكل عام، وشعبة الأدوية واللقاحات بشكل خاص، من خلال ضم الشركات الفاعلة في مجال الأدوية واللقاحات البيطرية، إضافة إلى تطوير قاعدة بيانات الأدوية واللقاحات المستوردة والمصنعة محليا، لافتا إلى أنه وبحكم القانون 96 لسنة 1998 ولائحته التنفيذية، تعتبر الشعبة هي الممثل القانوني للشركات العاملة في مجال الأدوية واللقاحات المستخدمة في صناعة الدواجن.

ودعت الشعبة برئاسة الدكتور إياد حرفوش، شركات الأدوية واللقاحات العاملة في مجال صناعة الدواجن إلى الانضمام إلى عضويتها داخل اتحاد منتجي الدواجن، حيث توفر هذه العضوية عددا من المميزات، أهمها: مجابهة المشكلات التي تواجه صناعة الأدوية واللقحات، كونها نشاط داعم رئيسي لصناعة الدواجن، فضلا عن المساهمة في اقتراح المشروعات أو المبادرات التي تتبناها الشعبة خاصة، والاتحاد عامة، لخدمة الصالح العام لصناعة الدواجن في مصر.

اكد بيان الاتحاد أن العضوية تفيد في الحصول على المعلومات والبيانات الموثقة والمفيدة تسويقيا، حول صناعة الأدوية واللقاحات البيطرية، والتي تتوافر لدى مركز المعلومات في الاتحاد، وأحقية الترشح لرئاسة الشعبة، والترشح لتمثيلها في مجلس إدارة الاتحاد وهيئة المكتب في الدورة التالية للانضمام.

وتتضمن طريقة الانضمام للشعبة: التقدم بطلب الانضمام مشفوعا بصورة السجل التجاري، أو البطاقة الضريبية، وصورة الرقم القومي للمثل القانوني للشركة، ورسم قيد يسدد لمرة واحدة قدره 1000 جنيه، إضافة إلى الاشتراك السنوي بقيمة 500 جنيه مصري، ويتم تقديم الطلب في مقر الاتحاد الكائن في برج الأورمان، وعنوانه: 48 شارع الجيزة، وذلك بين العاشرة صباحا والثالثة مساء، أيام من الأحد إلى الخميس.

يُذكر أن الاتحـاد العام لمنتجي الدواجن في مصر، أنشىء بموجب القانون رقم 96 لسنة 1998، وتكون له الشخصية الاعتبارية، ويكون أعضاؤه من المشتغلين بإنتاج وصناعات الدواجن من الأشخاص الطبيعيين والاعتباريين في القطاع الخاص والتعاوني وقطاع الأعمال العام، ويعمل الاتحاد على رعاية المصالح المشتركة لأعضـائه، ويسعى إلى حماية وزيادة الثروة الداجنة وتنمية الاستثمار في هذه الصناعة، والأنشطة المتصلة بها وتطوير أساليب إنتاجها وصناعتها وفقا للمواصفات القياسية العالمية .

اما شروط الاشتراك في عضوية الإتحاد فهي كالتالي :

* أن يكون العضو متمتعاً بجنسية جمهورية مصر العربية .

* أن يكون من المشتغلين بإنتاج وصناعة الدواجن .

* أن يكون مقيداً بالسجل التجاري أو لديه بطاقة ضريبية.

ويقدر رسم القيد الذي يُستحق مرة واحدة عند قبول القيد في عضوية الاتحاد أو عند إعادة العضوية، بقيمة

250 جنيها للتسمين، و1000 جنيه لأي نشاط آخر، علما بأن الحد الأقصى لرسم القيد 5000 جنيه لكافة أنواع الأنشطة للشركات متعددة الأغراض .

ويجدد الاشتراك السنوي للعضوية العاملة بمبلغ 500 جنيه لكافة الأنشطة، ما عدا التسمين الذي يقدر بـ 200 جنيه سنوياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى