أخبارانتاج حيوانىخدماترئيسيزراعة عربية وعالمية

مهرجان عسل النحل يتحدي فيروس كورونا بمشاركة 100 شركة مصرية وعربية ..صور

رئيس مركز البحوث الزراعية : الصناعة تخدم الإنتاج الزراعي

إفتتح الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية والدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي والدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين والدكتور أحمد عبد المجيد مدير معهد وقاية النباتات مهرجان العسل المصري في دورته الثانية بحديقة الأورمان التاريخية بمشاركة 100 شركة مصرية وعربية.

وتنوعت منتجات العارضين ما بين منتجات صحية وغذائية ومنتجات تعزز مناعة الأفراد في مواجهة فيروس كورونا، وسط إقبال كبير علي المنتجات التي تحظي بالإقبال ومنها منتجات تعزيز صفات الجمال في المرأة ومواجهة تجاعيد الزمن، أو منتجات حبوب اللقاح التي تعزز الجهاز المناعي للجسم منها 300 منتج غذائي مختلف.

وقال الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية ان قطاع تربية النحل وإنتاج العسل يعمل علي زيادة إنتاجية المحاصيل الزراعية ورفع جودتها فضلا عن المزايا المتعددة لإنتاج العسل ودوره في توفير فرص كبيرة في عملية القيمة المضافة لعسل النحل.

وأضاف سليمان في تصريحات صحفية علي هامش مهرجان عسل النحل المصري، ان مركز البحوث الزراعية يعمل علي تنفيذ بحوث تطبيقية لحل مشاكل تربية النحل تخدم قطاع النحالين وتحقق قيمة إقتصادية كبيرة من تربية وإنتاج عسل النحل أو المنتجات المتعددة لنحل العسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى