تحسبا لـ “كورونا ” .. وزير الرى : سأدخل الحجر المنزلى أسبوعين

أعلن الدكتور محمد عبد العاطى وزير الرى والموارد المائية عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”  أنه قرر دخول العزل المنزلى لمدة أسبوعين تحسبا لفيروس كورونا ، فيما قوبل إعلان الوزير دخول الحجر المنزلى بتعاطف كبير من المتابعين الذين تمنوا له الشفاء العاجل والتأكد من عدم وجود اصابة لكى يعود للمارسة عمله .

يأتى دخول وزير الرى الدكتور محمد عبد العاطى وسط ظروف وتحديات مختلفه أبرزها ما يجرى على مستوى ملف مياه النيل وتداعيات سد النهضة ، وكان ” عبد العاطى” قد شارك امس الثلاثاء 19 مايو فى  اجتماع عبر تقنية الفيديو كونفرنس ضم  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس الوزراء السوداني الدكتور عبدالله حمدوك، فضلاً عن وزيريّ الخارجية والري ورئيسيّ جهازيّ المخابرات للبلدين الشقيقين.

وتناول الاجتماع ملف سد النهضة الاثيوبي من كافة جوانبه. وقد أوضح د. حمدوك رئيس وزراء السودان خلال الاجتماع أنه سيجري اتصالاً برئيس الوزراء الاثيوبي آبي أحمد لاستيضاح موقفه إزاء العودة إلى مائدة المفاوضات على أساس مسار واشنطن.

يشار إلى  أن  الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري كان قد اكد أمس الاثنين أنه بصحه جيده وأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من انتشار فيروس كورونا خلال لقاءه  بالدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الذي أُعلن إصابته اليوم بالفيروس ، وشملت تلك الاجراءات إرتداء الكمامات وقفازات، وكذلك الحفاظ على المسافات البينية والبعد الاجتماعي خلال اللقاء وعدم المصافحة بالأيدي .

وأشار سيادته الى انه سيتم تعقيم المكتب بالمطهرات، وفحص كافة المخالطين فى ضوء الحرص على صحة العاملين بالوزارة

وأعرب الدكتور عبد العاطى على خالص تمنياته بالشفاء العاجل للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، ويهيب الدكتور عبد العاطى بكافة المصريين بضرورة إتخاذ الاجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد وأن ذلك الفيروس اللعين قريب من الجميع.

وتجدر الاشارة الى ان الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى قد استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لبحث سبل التعاون بين الوزارة والمحافظة فيما يتعلق بالشأن المائى والمشروعات المشتركة.. وذلك وفقا لبيان رسمى صادر عن الوزراة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
جانب من لقاء وزير الرى ومحافظ الدقهلية

 

تعليقات الفيسبوك